ch1 كسر الماضي

الحب اقوى ثم ارادتي للعيش

مشيت من خلال بوابة الجامعة ،شعرت بقلبي ينبض أسرع وأسرع ،كان الحرم الجامعي كبير وواسع،مع لافتات عملاقة وحقول خضراء حيث يمكن للاصدقاء التنزه بسلام وهدوء تحت ظلال الأشجار الخضراء ~ بالطبع، لقد كنت في حرم الجامعة من قبل *بعد كل شيء ،تلك الجامعه تحتاج لحوار خاص قبل ذلك كله ،حتى تذهب معتبرا نفسك مقبول*لكن ذلك كان خلال العطلة الشتوية عندما كانت الأشجار العارية وكان الهواء بارد. الآن هو الصيف الحار الذي كنت اشعر بهالته الحارة ~

كنت متجهة الى المبنى الرئيسي الذي سيكون لدي تسجيل به وصولي واخذ مفتاح غرفتي ،كما كنت اصعد..*اشبه بالتراخي،بالطبع مع وزن حقيبتي التي جلبتها* الدرج، يمكنني رؤية المزيد والمزيد من ازدحامات الطلاب تصل الى مكتب الإدارة.اصطفيت في الطابور كالعادة،انتظرت بقدر ما أستطيع ،كان هناك الكثير من الناس الذين يرتدون الزي الرسمي والقمصان ايضاً.

تعزز السكون بالمجموعات وغيرهم~ قررت بعدم الانظمام اليهم~لم يكن لي فكرة ضد السكينة ، لانني اردت البقاء بدائرة واحدة قليلة الاصدقاء *بمعنى اخر الانطواء

كانت تلك فرصتي لتخليص نفسي من عاداتي القديمة وبداية جديدة لي ~عندها قد وصلت الى اول الطابور ، قلت اسمي واخذت مفتاحي الخاص بي ~بالاضافة الى ملف الذي قد اشتمل على خريطة الحرم الجامعي كله، وبعض القوانين والانظمة التوجيهية وغيرها. بحثت عن رقم غرفتي ثم اتبعت الخريطة ،على الرغم من انه كان مربكا ومزعجا لانني لم اجر حقيبتي ،حملت حقيبتي على ظهري وعلقت الكاميرة*للمشاهدة هنا*حول عنقي ،لم اولي اهتماما كبيرا بما يحيطني،

كنت اناضل من اجل ان انظر للخريطة باستخدام يد واحده لحملها،واخيرا قررت ان اتوقف لانظر للخريطة بشكل صحيح

كانت غرفتي،غرفة رقم  362،مما يعني انه سيكون بالجهة اليسرى بالنسبة للمساكن

في الطابق الثالث في الغرفة 362

حاولت انشاء الخرائط الذهنية لوجهتي *الى اين اذهب* عندما شعرت بقطرات الماء على كتفك ،نظرت حولي لرؤية الصبي ذو الشعر الداكن مع رداء ذو قلنسوة *قبعة زي ذا*تتدلى على ظهره،انه يبدو مألوف بشكل غريب

قال لي وهو يبتسم بوفاق:مرحبا، تبدين جديدة في هذه الجامعه ،انا ايضا جديد ،لكن وصلت إلى هنا الأسبوع الماضي لذلك ربما أستطيع مساعدتكِ قليلا “

انه يبدو مألوف وصوته بدا مألوف ايضا ، ولكني لم استطع ان اركب  قطع اللغز معا ~

اجبته وابتسمت مره اخرى : اوه شكرا لك،شكرا لعرضك،ذلك سيكون مساعدة  عظيمة

بعدها سألني عن رقم غرفتي ، وقلت له بسرور~ قام بجلب حقيبتي قاصدا مساعدتي ، انكرت عرضه ،لكنه اصر على ذلك، وسمحت له بالنهاية 

“اذا” هو بدأ المحادثة حينما بدأنا كلانا بالسير من المبنى الرئيسي الى المسكن الغربي “مالذي جلبكِ الى هنا؟”

ابتسمت وانا اقول: تخصصي في الفنون

اجاب الفتى بقوة انا ايضا

قلت :حسنا، اظن انه سنتمكن الاجتماع كثيرا~من الان فصاعدا،

“امل ذلك…”

كنت انظر اليه ،نظرت من بعيد ، عندما نظرت اليه مرة اخرى ، كنت ادرك ان ذلك الفتى كان حسن المظهر، واشعة الشمس جعلته المع بكثير مما كان عليه ~

كلانا ذهب الى الوجهة المحدده *الجناح الغربي*وصعدنا المصعد الى الطابق الثالث ، قادني الى غرفتي وترك امتعتي هناك~

“حسنا، هذه غرفتكِ”

قلت: نعم انها هي ” فجأة شعرت بخيبة امل علما بأنه ترك تسجيله ،لقد كان على وشك مغادرة عندما تذكرت فجأة شيئا.

قلت له: اوه ، انتظر

التفت لي ومشيت باتجاهة ومددت يدي “اسمي سوجين، سعيدة بمقابلتك”

كان له ردة فعل عندما سمع اسمي ..كنوع من الفجع ..غريب فتح عينيه بوسعها وسقط فكه قليلا

كان دوري لاكون مصدومة عندما قال: سوجين؟دو سوجين؟

سألته بحيرة من امري :كيف عرفت اسم عائلتي ؟

قال:انه انا ، جونغ ان ،كيم جونغ ان

قلت ذلك بينما اسمه ارتد بذهني مرات عديدة  تى ادرك لماذا كان مألوف~ تذكرت الماضي معه  السبب الذي كسر قلبي الى اشلاء ،كيم جونق ان

مالذي سيحدث بينهما ؟

~

3 thoughts on “ch1 كسر الماضي

  1. mina says:

    كمماوا البارت رااااااااااائع
    ننتظر البارت القادم بفارغ الصبر
    فايتنغ

우리를 위해 격려의 원천이 될 .. 만 단어 감사합니다